+A
A-

“ إيجل هيلز ديار” تنجز “مراسي بوليفارد”

أعلنت إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطوّرة لمشروع مراسي البحرين، عن إنجاز مشروع مراسي بوليفارد وانتهاء إجراءات التسليم للمُلاك، وذلك ضمن جهودها الساعية للإيفاء بالتزاماتها لهم. ويعد مراسي بوليفارد ثالث مشروع يتم إنجازه في مجتمع مراسي البحرين، بعد مشروع مراسى رزيدنسز ومراسى شورز رزيدنسز.

وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز، لو بنغ “يسعدنا أن نعلن عن إنجاز مشروع مراسي بوليفارد وتسليم وحداته للمالكين الأعزاء، وهو يعد إنجاز باهر لنا ويقربنا من تحقيق رؤيتنا الشاملة لمراسي البحرين. ونسعى عبر مخططنا الرئيسي لإعادة تعريف مفهوم الحياة على شاطئ البحر، ولنجعل من مراسي البحرين خيارًا عقاريًا مفضلًا للجمهور ومكونًا رئيسيًا للمشهد العقاري في المملكة. ومن هذا المنطلق، نتطلع قُدمًا لاستكمال هذه المساعي وتدشين مشاريعنا المتبقية، بما في ذلك مشروع مراسي جاليريا، وفندقيّ فيدا والعنوان للشقق الفندقية”.

ومن جانبه، قال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار، ماهر الشاعر “أود أن أهنئ المُلاك الجدد على استلام وحداتهم وانضمامهم لأسرة مراسي البحرين. ونحن على ثقة بأن بأسلوب الحياة المتميز الذي يقدمه مشروع مراسي البحرين سينال اعجاب ورضا المستثمرين والمُلاك، وذلك بفضل بنيته التحتية المتكاملة ووفرة المناظر الطبيعية الخلابة، والمرافق المتنوعة التي تقع على مقربة كبيرة من الشاطئ”.