+A
A-

عالي يبحث عن ضارب بمركز (2)

قال المدرب الوطني عبدالله عيسى إن قبوله عرض نادي عالي لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2020/2021 يعود إلى جدية النادي وثقتهم في قدراته، بالإضافة إلى ما يمتلكونه من تطلعات وطموحات.

وأضاف عيسى لـ “البلاد سبورت” (لقد أبدوا جدية وحماسا في الاستفادة من خدماتي، وعندما “يشتريك” النادي وتشعر برغبة إدارييه الصادقة في تحقيق التطوير وثقتهم بإمكاناتك فإنك لا تملك إلا القبول بالمهمة ومبادلتهم نفس الشعور والرغبة، ونسأل الله لنا ولهم التوفيق..).

وأوضح عيسى أن من ضمن الأمور التي شجعته لقبول المهمة وجود عدد من الأسماء المميزة من اللاعبين بالإضافة إلى الأهداف الموضوعة والجهود التي تقوم بها إدارة النادي والجهاز الإداري للعبة، مضيفا (لقد وجدت منهم اهتماما كبيرا ابتداء برئيس النادي ومرورا بأمين السر وانتهاء برئيس الجهاز ومدير الفريق الأول.. كلهم يسعون في خدمة الفريق وهو ما يشجع على العمل..).

وذكر بأنه لا بد من تطعيم الفريق ببعض اللاعبين سواء عبر إبرام تعاقدات محلية أو استقطاب محترف أجنبي إلا أن ذلك مرهون بتوفر الإمكانات المالية، موضحا أن الفريق بحاجة إلى ضارب بمركز (2) وإدارة النادي تقوم بعملية التفاوض مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق بإيعاز منه، على أمل أن تتكلل تلك الجهود بالمحافظة على معظم اللاعبين وتطعيمهم ببعض العناصر الجديدة.

وأوضح عيسى أن أهداف نادي عالي واقعية، فالفريق ينافس على المركزين الخامس والسادس ولكن بطبيعة الحال فإن الجهود والطاقات ستبذل من أجل تحقيق مركز أفضل وهو حق مشروع للجميع ونادي عالي لديه المقومات إذا ما سارت الظروف بشكل طبيعي.