+A
A-

فوز بدعاوي على البسيتين وديًا

واصلت أندية الاتحاد البحريني لكرة القدم سلسلة مبارياتها الودية التحضيرية لاستئناف ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والذي توقف في شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة كورونا.

على ملعب البسيتين، تمكن البديع (ثالث الترتيب بدوري الدرجة الثانية) من تخطي البسيتين (ثامن الترتيب بدوري ناصر بن حمد الممتاز) بنتيجة (3-2). وسجل أهداف الفريق الفائز:المحترف عزيز، محمود عصام وسيد محمد عباس، وللخاسر:عبدالله العجمي وعبدالله الحشاش. أدار اللقاء الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه سيد فيصل علوي وفهد السعدون.

وعلى ملعب الشباب، خرج صاحب الضيافة بالتعادل السلبي دون أهداف أمام قلالي، علمًا أنه الظهور الأول لماروني الشباب في الوديات، فيما قلالي لقاءه الثاني بعدما خسر من النجمة (4-0) في وديته الأولى. ويسعى الشباب صاحب المركز قبل الأخير بدوري ناصر الممتاز تحقيق عودة إيجابية تبعده عن شبح الهبوط، فيما قلالي يأمل في المباراة المتبقية له بالقسم الثاني التأهل للقسم الثالث والمنافسة على بطاقة مؤهلة للدوري الممتاز.

وعلى ملعب الحالة، تعادل “البرتقالي” (متذيل الترتيب بدوري ناصر بن حمد الممتاز) مع النجمة (خامس الترتيب) بهدف لكل طرف. سجل للحالة:سلمان السعدون، وللنجمة:سمؤال السر.

ويلتقي يوم غد الإثنين فريقا النجمة والمحرق، في ودية ثالثة للأول، وأولى للثاني.

وتعتبر الوديات فرصة للأجهزة الفنية للأندية لاستعادة نسق التنافس؛ استعدادًا لاستكمال المسابقات.