+A
A-

“بتلكو”: شرائح الهاتف عبر “أجهزة الخدمة الذاتية”

دشنت شركة بتلكو، أجهزة الخدمة الذاتية بوظائف مطورة وذكية أهمها إمكانية الحصول على شرائح الهاتف الجديدة وتفعيلها على الفور.

تمّ تصميم الأجهزة لتُعزز تجربة الزبائن وتتيح لهم إمكانية الحصول على مجموعة متنوعة من قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع زبائنها، بما في ذلك زبائن خدمة الموبايل والإنترنت المنزلي. فإضافة إلى خدمة إصدار واستبدال شرائح الموبايل الجديدة، يمكن للزبائن كذلك تسجيل الشرائح باستخدام البصمة وتسديد الفواتير وشراء قسائم الموبايل مسبق الدفع وغيرها من الخدمات.

وقال القائم بأعمال مدير عام قطاع المستهلكين بشركة بتلكو، ميثم عبدالله “نسعى دائمًا إلى إيجاد الخدمات والحلول المطورة التي تتناسب مع تطلعات زبائننا الكرام واحتياجاتهم المتغيرة. وأضاف “تعتبر الأجهزة الذكية للخدمة الذاتية إضافة هامة على قنوات الدعم الرقمي الخاصة بالشركة، والتي تتضمن تطبيق بتلكو ومتجر بتلكو الإلكتروني والموقع الإلكتروني، حيث تهدف جميعها لتعزيز راحة الزبائن وتسهيل حصولهم على خدمات الاتصالات المطلوبة بشكل فوري وسريع. وستساهم هذه الأجهزة أيضًا في خفض مدة انتظار الزبون في الفروع، إلى جانب ميزة توفر الخدمات التي تقدمها الأجهزة للزبائن خارج ساعات عمل الفروع ودون الحاجة لمساعدة موظف الخدمة”.