+A
A-

أندية الكرة تدخل مرحلة الوديات

دخلت أندية الاتحاد البحريني لكرة القدم في مرحلة المباريات الودية التحضيرية لاستئناف مسابقات الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والذي أقره الاتحاد في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل كموعد لبداية المنافسات من جديد.

فبعد الودية الأولى التي شهدها ملعب مدينة حمد قبل يومين بين ناديي النجمة وقلالي، تشهد ملاعبنا الكروية اليوم 3 مباريات ودية، إذ سيلعب متصدر دوري ناصر بن حمد الممتاز (الحد) مع الحالة، فيما يلتقي الشباب مع قلالي، والبسيتين مع البديع.

وتعتبر الوديات ضمن إطار البرنامج الخاص بالأندية لاستئناف النشاط من جديد، إذ يعد فريق الحد أول نادٍ عاد إلى التدريبات بعد صدور قرار السماح بمزاولة التدريبات في المساحات المفتوحة وبما لا يزيد على 5 أشخاص، قبل أن تبدأ الأندية تباعًا تدريباتها مع مرور الأيام، كما أن نادي البديع من أوائل الأندية التي استأنفت تدريباتها أيضًا.

ويشهد اليوم كذلك الودية الثانية لفريق قلالي الذي خسر في وديته الأولى أمام النجمة بأربعة أهداف دون رد.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مزيدًا من المباريات الودية بين الأندية في دوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية، خصوصًا مع بدء العد التنازلي وتبقي نحو 3 أسابيع لعودة النشاط ولعب المباريات المتبقية، إذ تبقى على دوري ناصر بن حمد الممتاز 7 جولات، إضافة إلى جولتين ضمن القسم الثاني من دوري الدرجة الثانية، وخمس جولات ضمن القسم الثالث.