+A
A-

السعدون: قبلت المهمة الأصعب بمسيرتي التدريبية

قال المدرب الوطني عيسى السعدون إن قبوله بمهمة الإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول بنادي مدينة عيسى بدءًا من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، يعد الأصعب في مشواره التدريبي.

وكانت إدارة نادي مدينة عيسى قد وقعت عقدًا مع المدرب الوطني عيسى السعدون، مساء الأحد 5 يوليو الجاري؛ لتولي المهام الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، كما وقعت مع المدرب الوطني سيد حسن عيسى ليكون مساعدًا له.

وأوضح السعدون لـ”البلاد سبورت” أن القبول بمهمة التدريب كان قرارًا صعبًا بالنسبة إليه، مشيرًا إلى أن العرض المغري وأهداف مجلس إدارة نادي مدينة عيسى شجعاه من أجل الموافقة على المهمة الصعبة على حد وصفه. وقال: “العرض المقدم من قبل نادي مدينة عيسى قوي جدًا ويفوق ما قدمته بعض أندية الدوري الممتاز”.

وبين أن الهدف الرئيسي هو الصعود بالفريق إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد طول انتظار في السنوات الماضية التي كان فيها الفريق قريبًا، لكن التعثر في الأمتار الأخيرة حال دون ذلك، وهو ما يبدو كذلك في الموسم الحالي المقرر استئنافه خلال شهر أغسطس المقبل.

وأكد عيسى السعدون أن إنجاز الصعود سيتحقق بإذن الله بفضل تكاتف مجلس الإدارة، مبينًا أهمية استقطاب لاعبي الخبرة للفريق؛ من أجل تدعيم الصفوف وتحقيق الهدف المنشود.

الجدير بالذكر أن نادي مدينة عيسى بدأ الموسم الحالي مع المدرب الوطني محمد المقلة، قبل أن يعفى من منصبه وتسند المهمة للمدرب الوطني صلاح حبيب الذي أعفي أيضًا، قبل أن يتسلم المهام المدرب الوطني جاسم محمد، وهو الذي قاد الفريق طوال السنوات الثلاث الماضية وسينتهي مشواره مع الفريق بنهاية الموسم.