+A
A-

“علاقات العاصمة” تنظم الملتقى البلدي المرئي الأول

كشفت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة مها آل شهاب عن تنظيم أول ملتقى مرئي على مستوى المملكة؛ لمناقشة القضايا والمستجدات البلدية في محافظة العاصمة غدا الثلاثاء عند الساعة 7:30 مساء.

وقالت “أطلقت لجنة العلاقات العامة بالمجلس فكرة هذا الملتقى تحت شعار “الخدمات البلدية في العاصمة في ظل جائحة كرونا.. واقع وتحديات”، ومن المؤمل أن يركز الملتقى على أهم الخدمات البلدية وأهم المشاكل التي تعترض المواطنين والمقيمين وطرق حلها وكذلك المشاريع البلدية التي تعمل عليها وزارة البلديات ودور النواب في دعم العمل البلدي، وسيكون لمؤسسات المجتمع المدني مشاركة ورأي في هذا الملتقى انطلاقا من إيماننا بأهمية مشاركة جميع الأطراف في إنجاح العمل البلدي”.

وأضافت “سيكون الباب مفتوحا للمشاركة للمواطنين والمقيمين وطرح الأسئلة على المتحدثين من خلال كتابة الأسئلة عبر برنامج (zoom)”.

وتابعت “سيتحدث رئيس المجلس صالح طرادة، الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة شوقية حميدان، مدير عام أمانة العاصمة محمد سعد السهلي ورئيس مركز شباب السنابس أحمد الخباز في الملتقى كل في مجال اختصاصه”. ودعت للمشاركة في هذا الملتقى؛ بهدف تحقيق الاستفادة والحصول على المعلومات المهمة ومعرفة طبيعة العمل البلدي في ظل جائحة كرونا والمشاريع البلدية التي تعمل عليها الوزارة، وغيرها من الاستفسارات التي يمكن للمشاركين طرحها على المشاركين”.