+A
A-

الشيخة رنا تؤكد عمق العلاقات الراسخة مع السعودية

اجتمعت وكيل وزارة الخارجية الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، امس، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، مع وكيل وزارة خارجية المملكة العربية السعودية لشؤون الدبلوماسية العامة فهد أبوالنصر.

وأثناء الاجتماع، هنأت وكيل وزارة الخارجية، أبو النصر بمناسبة توليه منصب وكيل وزارة خارجية المملكة العربية السعودية لشؤون الدبلوماسية العامة، متمنية له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله.

وأكدت عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، التي تستند على أسس من المحبة والإخاء ووشائج القربى بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدة بمواقف المملكة العربية السعودية المشرفة والداعمة لمملكة البحرين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

من جانبه، أعرب أبو النصر عن اعتزازه بالاجتماع مع الشيخة رنا، مشيدًا بمسار العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في شتى المجالات، التي تعكس مدى عمق العلاقات الأخوية في ظل الاهتمام والرعاية السامية من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والنماء. وجرى خلال الاجتماع، استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.