+A
A-

“الدبلومات آند سبا” يدعو للاستمتاع بصيف بارد

أطلق فندق الدبلومات العرض الصيفي للاسترخاء والإقامة في فندق يوفر لك جميع سبل الراحة والاسترخاء في أجواء خيالية ويدعو عملاءه للاستمتاع بصيف بارد في فندق الدبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا مع أفضل العروض الصيفية والتي توفر لك أجواء ساحرة تحاكي الطبيعه في جمالها وتضمن لك إقامة رائعة بما نقدمه لك من خلال تلك العروض المتنوعة والتي تحاكي جميع الأذواق وتستمتع بأجواء صيفية تنقلك من خلالها إلى طبيعة خلابه حيث تجد فيها كل ما يمتعك.

حافظ على أناقتك في أي من الغرف التي تم تجديدها حديثًا مع وجبة الإفطار واحصل على أفضل الأسعار بالاضافة إلى الاستمتاع بجائزة 20 دينارا كمبلغ إضافي تحت تصرفكم لإنفاقه في مرافق الفندق. ويحصل أعضاء برنامج جوائز الراديسون على خصم إضافي بنسبة 5 % على أفضل الأسعار المتوفرة. كما يقدم الفندق عرض الحلم لفترة محدودة، احجز إقامتك قبل 31 أغسطس واحصل على خصم يصل لغاية 20 % على أفضل الأسعار المتوفرة!.

شقق الدبلومات الفندقية، هي مقر إقامتك المنزلي مع إمكانية سهولة الوصول إلى مرافق الفندق، إذ يمكنك الإقامة في أي من الشقق. كن واثقا ومطمئنًا من خلال برنامج العناية الخاص بفنادق راديسون بلو لضمان إقامة آمنة وممتعة وساحرة تتوفر فيها الرفاهية والأجواء الخلابة وهذا ما نسعى إليه وهو أولويتنا القصوى.