+A
A-

إطلاق أول فعالية افتراضية في “التصميم والهويات”

تجري الاستعدادات على قدم وساق لإطلاق منتدى التصميم والهوية “Brand & Design forum”، ويعتبر أول فعالية نوعية مهتمة في مجال التصميم والهويات من البحرين، الذي تنظمه كلاً من “BOXOBIA” و “the 9” و “Medpoint”، إذ سيضم المنتدى متحدثين من استراليا والبرتغال والإمارات والأردن والبحرين، وذلك يوم السبت 18 يوليو المقبل، عبر برنامج “Zoom”.

وقالت رئيس مجلس إدارة شركة “Medpoint” الشيخة نورة آل خليفة “نسعى دوماً لتقديم ما يشكل قيمة مضافة للسوق المحلية، ومن هذا المنطلق عملنا على إطلاق هذا المنتدى الافتراضي؛ ليكون مساحة نوعية في قطاع حيوي ومهم وهو مجال التصميم والتسويق، إذ يضم المنتدى متحدثين ذوي خبرة في مجال التصميم والهويات من دول عدة وبخبرات متنوعة”.

من جانبه، قال المدير الإبداعي وصاحب فكرة المنتدى جعفر حمزة “ما نحن بحاجة له هو التوظيف الذكي لكل الموارد المتاحة؛ لرفع مستوى الوعي المطلوب في مجال مهم ومستمر ولا غنى عنه لأي مؤسسة أو جهة أو حتى فرد. فالحديث عن التصميم وصناعة الهويات واسع ومتشعب ودقيق، وما نسعى له هو أن نقدم المعرفة بمستوى احترافي للجمهور المستهدف، ليرتفع منسوب التفكير والخطاب والتواصل والتفاعل”.