+A
A-

“إليت الطبي” يعتزم افتتاح 6 فروع

قالت المدير العام لمركز إليت الطبي هدى الحمزي إن المركز يستهدف افتتاح 6 فروع خلال السنوات الثلاث المقبلة بمبلغ إجمالي يصل إلى نحو 10 ملايين دولار، مؤكدة أن المركز ينافس حاليا ليكون الأفضل من فئته في منطقة الخليج العربي.

جاء ذلك في احتفال المركز بتحقيق أكثر من 10 آلاف زائر يستفيد من خدماته خلال عام واحد، محققا ذلك بعد 3 أعوام من افتتاحه. وبينت الحمزي خلال الاحتفال أن المركز ينوي جعل البحرين مركز لعملياته الخليجية عن طريق افتتاح 6 فروع أخرى خلال السنوات الثلاث المقبلة، منها فرعان في البحرين وفرعان في السعودية وآخر في عمان.

كما أوضحت أن إدارة المركز تولي أهمية قصوى لجعله “رقم واحد”، والمركز الرائد في مجال الأسنان والتجميل والخدمات الطبية الأولية، منوهة إلى أن تقديم الخدمة بجودة عالية وبسعر منافس للسوق أعطى المركز قوة تسويقية هائلة استطاع من تحقيقها في وقت قياسي.

وقالت: “الشراكة المجتمعية حقيقة نؤمن بها ونسعى إليها”، هذا الشعار نضعه نصب أعيننا ونحلم بأن نكون من الشركات التي تقدم الكثير في هذا المجال، وقد بدأنا فعلا في إنشاء أول عيادة متنقلة لتشخيص الأسنان وبشكل مجاني تماما.

كما أشارت إلى أن المركز يستهدف استقبال أكثر من 100 ألف شخص يستفيد من خدماته خلال السنوات الخمس المقبلة.

يذكر أن مركز إليت الطبي يعتبر من المراكز المتطورة جدا في البحرين ومنطقة الخليج العربي، ويسعى إلى تقديم أفضل الحلول والعلاجات في مجال التجميل الطبي لتحسين وضعية المرضى والارتقاء بمستوى العلاج ليصل إلى أعلى درجات الدقة والمقاييس العالمية، عبر تقديم خدمات طبية بأفضل الوسائل، مستعينا بأفضل الكفاءات الطبية بمختلف مجالات الطب التجميلي.