+A
A-

المالكية يطلب ضم كرة الطاولة رسميا

أكد أمين سر نادي المالكية محمود الشاخوري تقدم ناديه بطلب رسمي للانضمام إلى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة واستحداث نشاط اللعبة إلى جانب كرة القدم بعد دراسة مستفيضة قام بها مجلس الإدارة.

وأضاف الشاخوري لـ “البلاد سبورت” أن النادي تدارس ضم كل من لعبة كرة السلة والدراجات الهوائية ورفع الأثقال وكرة الطاولة، ولكن الدراسة خلصت إلى إمكان ضم لعبة كرة الطاولة في الفترة المقبلة وبما يتناسب مع الإمكانات المتاحة للنادي سواء القدرات المالية أو توفير البيئة المناسبة من مرافق وملاعب للتدريب وتوفير تجهيزات اللاعبين.

وأوضح الشاخوري أن النادي قادر على تأسيس فرق لكرة الطاولة؛ لأن اللعبة غير مكلفة كثيرا كما أن النادي وبعد افتتاح المبنى الجديد أصبحت لديه صالات عدة من بينها واحدة سوف تهيأ لتدريبات كرة الطاولة وهو ما شجع النادي على الانخراط في اللعبة، متمنيا أن يحظى النادي بالموافقة على الطلب الرسمي المقدم في ظل وجود عدد لا بأس به من شباب القرية الراغبين في الانضمام لنشاط كرة الطاولة.

وعلى صعيد متصل، أوضح الشاخوري أن المالكية بدأ في تشييد المشروع الاستثماري الجديد عبر وضع اساسات المبنى ويضم 27 محلا في المرحلة الأولى من المشروع من أصل 54 يعتزم النادي بناؤها في المرحلة الثانية، مؤكدا أن العائد من وراء المشروع يقدر بـ 35 ألف دينار في العام الواحد وهو قابل لأن يكون أقل أو أكثر بحسب تقلبات السوق والأوضاع الراهنة.