+A
A-

وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء يهنئ رئيس مجلس إدارة نادي المحرق

أعرب وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، عن أصدق التهاني والتبريكات إلى الشيخ أحمد بن علي آل خليفة بمناسبة التزكية التي نالها لتولي رئاسة مجلس إدارة نادي المحرق الرياضي للدورة الإدارية الجديدة 2020 - 2024.

وأشاد سموه بجهود وإنجازات الشيخ أحمد بن علي آل خليفة في إدارة الصرح الرياضي التاريخي العريق، منوها سموه بما قدمه من إسهامات من خلال ترؤسه مجلس الإدارة طوال العقدين الماضيين في رفع مستوى وكفاءة أداء الفرق الرياضية والوصول بها إلى منصات التتويج على المستوى المحلي والدولي، سائلا الله العلي القدير أن يوفقه لمواصلة العطاء وتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية؛ لرفعة مملكة البحرين.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة خالص الشكر والتقدير إلى وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية، على تهنئة سموه بمناسبة تزكيته رئيسا لنادي المحرق في الدورة الإدارية الجديدة.

وأشاد رئيس نادي المحرق بما تضمنته برقية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة من مشاعر صادقة، ودعم سموه لنادي المحرق على الدوام، وهو ما يعتز به كافة منتسبو النادي.

وأكد رئيس نادي المحرق أن النادي سيواصل دوره الوطني والرياضي والشبابي في ظل الرعاية الكريمة من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.