+A
A-

أحمد بن علي يترشح لرئاسة المحرق رسميًا

أعلن الشيخ أحمد بن علي آل خليفة ترشحه رسميا لرئاسة مجلس إدارة نادي المحرق أمس الثلاثاء لولاية جديد تمتد لـ 4 سنوات 2020 - 2024.

وفي تصريح خاص لـ “البلاد سبورت”، أعرب الشيخ أحمد بن علي آل خليفة عن اعتزازه الكبير بإعادة ترشحه لرئاسة نادي المحرق لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات لهذا النادي العريق، والوصول بالنادي إلى أعلى المستويات في المجال الشبابي والرياضي، وكذلك في مجال تطوير الاستثمارات من خلال السعي لزيادة إيرادات النادي التي تساهم في تنفيذ خطط وبرامج النادي.

وأضاف “لقد تقدمت بأوراق ترشحي لرئاسة النادي رسميا حرصا مني على مواصلة خدمة الوطن العزيز من خلال القطاع الشبابي والرياضة وخدمة هذا النادي العريق وشباب النادي الذين نفخر بهم، فالإنجازات والمكتسبات التي حققها النادي من خلال فوزه بمختلف الألقاب والبطولات خليجيا وعربيا، وفوز المحرق بأكثر نادي شعبية وجماهيرية على مستوى مملكة البحرين في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تفرض علينا مسؤولية العمل بكل جد واجتهاد في المرحلة المقبلة؛ لاستمرار العطاء والعمل في ظل توجيهات ملك مملكة البحرين الرئيس الفخري لنادي المحرق صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من أجل الوصول إلى أعلى المستويات باعتبار نادي المحرق من أهم الأندية المحلية التي تستقطب شريحة واسعة من أبناء الوطن الغالي”.

وأكد الشيخ أحمد بن علي آل خليفة أنه رهن إشارة نادي المحرق وأن النادي يسعى لأن يكون مواكبا لخطط التطوير وأن يكون فاعلا في دعم مسيرة العمل الشبابي والرياضي ورفع راية الوطن بمختلف المحافل الخارجية.

يشار إلى أن نادي المحرق فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية نادي المحرق اعتبارا من الساعة 9 صباح يوم الأربعاء 17 يونيو 2020، على أن يغلق باب الترشح الساعة 7 مساء يوم الخميس 25 يونيو 2020.