+A
A-

الدير يطلب الانضمام لاتحاد كرة الطاولة

أكد رئيس نادي الدير علي الماضي التوصل لاتفاق مبدئي مع المدرب ابراهيم علي سلمان لقيادة الفريق الأول خلال الموسم المقبل 2020 - ‏2021.

وأضاف الماضي لـ “البلاد سبورت” أن مجلس الإدارة تواصل مع المدرب وتم الاتفاق على تعيينه مدربا للرجال وفئة الشباب بانتظار التوقيع الرسمي بين الطرفين، مؤكدا أن كلا الجانبين توصلا إلى اتفاق على كافة الأمور ولكن المدرب فضل التريث قليلا قبل التوقيع الرسمي.

وأوضح الماضي أن تعيين باقي مدربي الفئات العمرية بالنادي يعتمد على رؤية المدرب نفسه حيث إن مجلس الإدارة ارتأى الانتظار لحين مناقشة المدرب ابراهيم علي والتعرف على وجهة نظره قبل التوقيع مع أي مدرب للفئات لاختيار أنسب المدربين الذين يتوافقون مع رؤيته وعمله خلال الفترة القادمة.

وعلى صعيد آخر، كشف الماضي عن رغبة ناديه في الانضمام إلى اتحاد كرة الطاولة بعدما تمت مخاطبة الجهات المعنية بهذا الشأن إلى جانب كلا من لعبة كرة اليد والكرة الطائرة ورفع الأثقال متمنيا أن يوفق النادي في الحصول على الموافقة الرسمية.

وأوضح الماضي أن النادي يسعى للبدء في مشروع استثماري جديد بالتنسيق مع وزارة شئون الشباب والرياضة عبر إقامة مجموعة من المحلات التجارية لتعزيز الإيرادات الذاتية للنادي، حيث إن النادي استكمل جميع الخرائط والرسومات وتبقت عملية التمويل وتنفيذ المشروع.