+A
A-

تمكين الشركات في البحرين من تسويق منتجاتها لعملاء “أمازون”

سيتمكن موردو البرامج المستقلين (ISVs) وموردي البيانات والشركاء الاستشاريين من البدء في إجراء تعاملاتهم على منصتي AWS Marketplace وAWS Data Exchange. وبذلك، ستتمكن الشركات الموجودة في مملكة البحرين من الوصول وتسويق منتجاتهم إلى الملايين من عملاء أمازون ويب سيرفيسز AWS حول العالم.

ومع هذا التوسع أيضًا سيتمكن عملاء أمازون ويب سيرفيسز AWS حول العالم من إجراء عمليات شراء مباشرة من موردي البرمجيات والبيانات الموجودين في مملكة البحرين عبر كل من AWS Marketplace وAWS Data Exchange، مع إمكان الاختيار من بين 7000 منتج من البرمجيات وخدمات البيانات التي يوفرها أكثر من 1500 من موردي البرامج. كما سيتمكن العملاء من شراء برمجيات من خلال الشركاء الاستشاريين المحليين عبر خاصية Consulting Partner Private Offers (CPPO)  الموجودة في منصة  AWS Marketplace التي تمنح الشركاء الاستشاريين المحليين من الحصول على امتيازات سعر الجملة لبرمجياتهم، بما يتيح لهم المزيد من القدرة على خفض تكاليف تقنياتهم من خلال استخدام أمازون ويب سيرفيسز AWS.  

وتوفر AWS Marketplace قناة تسويقية جديدة لموردي البرامج المستقلين (ISVs) والشركاء الاستشاريين لبيع منتجاتهم إلى عملاء أمازون ويب سيرفيسز AWS حول العالم الذين سيتمكنون في خلال دقائق وبسهولة من إجراء عمليات البحث والشراء وتطبيق وإدارة حلول البرمجيات بما فيها البرمجيات الخدمية، حيث تقوم منصة AWS Data Exchange بتبسيط عملية البحث والاشتراك واستخدام منتجات بيانات الطرف الثالث في النطاق السحابي، حيث تقدم لهم أكثر من 1500 منتج للبيانات من أكثر من 100 مورد معتمد لمنتجات البيانات.