+A
A-

“إبراهيم كانو” تطلق تويوتا “Highlander”

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في البحرين، موديل تويوتا “Highlander” هايبرد الجديدة كليًا وذلك في معرض تويوتا بسترة.

وتوفر “Highlander”، وهي أحدث سيارة “هايبرد” كهربائية ضمن مجموعة سيارات تويوتا، مستويات جديدة من الكفاءة في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV في البحرين.

واستندت شركة تويوتا في تطوير طراز “Highlander”، “هايبرد” الكهربائية الجديدة كليًا إلى معرفتها المتعمقة في تطوير سيارات الـ “هايبرد” الكهربائية، وخبرتها الواسعة في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، توفير مستويات عالية من الجودة وقوة التحمل والاعتمادية، إرث الشركة العريق والممتد لأكثر من 23 عامًا في مجال تطوير التقنيات الصديقة للبيئة بجانب تصنيع الشركة لأكبر عدد من طرازات سيارات “هايبرد” الكهربائية في المنطقة.

وتمتاز تويوتا “Highlander” بأداء ديناميكي متقدم، وذلك بفضل نظام دفع “هايبرد” الكهربائي الجديد الذي يجمع بين مصدرين للطاقة، ويتألف من محرك بنزين سعة 2.5 لتر يولد قوة 183 حصانًا، وموتورين كهربائيين يولدان قوة 191 حصانًا، مع قوة إجمالية تبلغ 240 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 231 نيوتن-متر. ويقترن هذا النظام بناقل الحركة المتغير المستمر CVT بخاصية التبديل المباشر، والذي يساهم في تحقيق كفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 20.0 كم/ لتر.

ويمكن أيضًا الاختيار بين 3 أنماط للقيادة، والتي تشمل النمط الاقتصادي “ECO”، والنمط العادي “NORMAL”، والنمط الرياضي “SPORT”.