+A
A-

طاولة سار تجدد للمدرب صبري

قال رئيس نادي سار عباس عبدالوهاب أن انتخابات النادي ستقام في 2022 وأن ناديه كان في طليعة الأندية التي بادرت بعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية بشهر فبراير الماضي.

وأوضح عبدالوهاب لـ “البلاد سبورت” أن النادي يتجه لتجديد التعاقد مع المدرب المصري محمد صبري الذي قاد الفريق هذا الموسم، مع إجراء هيكلة جديدة على الأطقم الفنية بإضافة مدرب محلي مساعد مع السعي الجاد للاهتمام بفرق القاعدة بصورة أكبر واختيار افضل الكوادر الفنية لتأهيلهم وإعدادهم. وذكر عبدالوهاب أن نادي سار يعتبر واحد من أركان اللعبة ومن أبرز الأندية التي تخرج لاعبين للمنتخبات الوطنية وهو ما يفرض على النادي بذل المزيد من الجهد في هذا الإطار.

ولدى سؤالنا عن حركة انتقالات اللاعبين والعروض المقدمة لاعبيه وأبرز الأجهزة الفنية المحلية التي سيستعين بها النادي الموسم المقبل، أجاب “ لا نستطيع الآن اتخاذ أي قرار، خصوصا مع توقف المنافسات الرياضية بسبب وباء كورونا والغموض الذي يكتنف استمرار المسابقات المحلية، فحتى هذه اللحظة نحن لا نعلم إن كان الدوري سيتواصل أم يلغى، وعلى هذا الأساس، فإن تلك القرارات تتوقف على هذا الموضوع بنسبة كبيرة، وأما بالنسبة للعروض، فإنها غالبا تصل قبل شهر من انطلاق الموسم الرياضي..”.