+A
A-

توصية بمحترفين يشكلون إضافة لكرة “الغزال”

قدم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البحرين بقيادة المدرب الوطني عدنان إبراهيم توصيته لإدارة النادي بشأن اللاعبين المحترفين للموسم الرياضي المقبل 2020-2021.

وقال المدرب عدنان إبراهيم لـ”البلاد سبورت” إنه عقد سلسلة اجتماعات مع إدارة النادي بهدف وضع التصور العام للفريق الكروي للفترة المقبلة، مشيرًا إلى أهمية استقطاب المحترفين الذي يشكلون إضافة فنية لـ”الغزال”. وأشار إلى أن اللاعب المحترف في حال لم يشكل إضافة تفوق ما يقدمه اللاعب المواطن بنسبة 30 %، فإن وجوده ليس مهما ولا يقدم مساهمة فنية داخل المستطيل الأخضر.

وأوضح “القناص” أن اقتراب فريقه من الصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز والعودة إلى الأضواء مجددًا يحتم تواجد المحترفين النوعيين، مبينًا أن تواجد محترفين في خط الهجوم بالتحديد ومركز قلب الدفاع سيكون الخيار الأول بالنسبة إليه؛ خاصة للحاجة في هذه المراكز على وجه التحديد.

وبشأن عودة تدريبات فريقه في ظل الوضع الحالي، أكد عدنان إبراهيم أنه يفضل وبالتوافق مع إدارة النادي التريث خلال هذه الفترة في انتظار القرار الرسمي حول مصير المسابقات، مشيرًا إلى أنه متى ما تأكدت عودة المنافسات فإن الفريق سيعاود التدريب؛ استعدادًا لما تبقى من موسم الدرجة الثانية، إذ ظل لقاءان للبحرين ضمن القسم الثاني و 5 لقاءات ضمن القسم الثالث. ويحتل “الغزال” المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 31 نقطة خلف المالكية المتصدر ويملك 37 نقطة، علمًا أن الفريقين قريبان من الظفر ببطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز.