+A
A-

وزير الإعلام يهنئ المدير العام لوكالة أنباء البحرين

استقبل وزير شؤون الإعلام علي الرميحي المدير العام لوكالة أنباء البحرين عبدالله بوحجي؛ بعد مشاركته واجتيازه دورة الدفاع الوطني الثانية التي عقدت بالكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني بقوة دفاع البحرين خلال الفترة من شهر سبتمبر 2019 ولغاية يونيو 2020.

وهنأ وزير الإعلام المدير العام لوكالة أنباء البحرين على نجاحه في هذه الدورة المتميزة، متمنيا له مزيدا من التوفيق والسداد.

وأكد الوزير الدور الذي تقوم به الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني وبرامجها المتطورة في إطار ما تحظى به من الاهتمام والدعم من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، القائد الأعلى للاستثمار في الكوادر الوطنية والحرص على الارتقاء بقدراتها العلمية والمعرفية.

وأثنى الوزير على استمرار عقد هذا النوع من الدورات وفتح المجال لقيادات وزارة الإعلام بمشاركة إخوانهم من منتسبي السلك العسكري والأمني؛ لتبادل الخبرات وتنمية القدرات واكتساب مزيد من مهارات القيادة والتخطيط الاستراتيجي، وتعزيز مفاهيم الأمن الوطني، وهو ما يجسد الدور الوطني المخلص لقوة دفاع البحرين، ومشاركتها في تحقيق رؤى التطوير والبناء في شتى القطاعات.

من جانبه، أعرب بوحجي عن شكره وتقديره لوزير الإعلام على إتاحة هذه الفرصة له للمشاركة في هذه الدورة المتميزة، التي ضمت نخبة من كبار ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني.