+A
A-

مساندة المبادرات الوطنية الرامية لتجاوز الجائحة

أكدت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل الدعم النيابي المتواصل للإجراءات والتدابير التي تتخذها مملكة البحرين، في التصدي لجائحة كورونا (كوفيد 19)، ومساندة المبادرات الوطنية الرامية لتجاوز الظروف والتحديات، وتحقيق الاستقرار لمملكة البحرين في جميع القطاعات والمجالات، في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قامت بها رئيسة مجلس النواب، و عدد من النواب، أمس لمركز الفحص في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث اطلعت على الإجراءات المتبعة في فحص المخالطين أو المشتبه بإصابتهم بالفايروس.

وأشادت زينل بالإجراءات المتقدمة، والتدابير المحكمة المتبعة، والجاهزية الكاملة التي تمثل ضمانة لتطبيق المعايير المعتمدة دولياً، وما يمثله التنظيم المثالي في مركز الفحص من انعكاس مميز للجهود المبذولة من قبل الفريق الوطني لمكافحة فايروس كورونا، بقيادة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الأمر الذي يبعث بالاطمئنان بوجود رؤية واضحة تثبت قدرة مملكة البحرين على تجاوز هذا التحدي، وتحقيق سلامة الجميع.

ونوهت إلى أن الإجراءات الأخيرة لعودة الحياة إلى طبيعتها بصورة تدريجية، تجعل من الوعي المجتمعي ذات أهمية أكبر، والرهان الحقيقي لمنع تفشي الفايروس، ودعم الجهود التنموية لمملكة البحرين، وتحقيق الاستقرار على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.

كما أشادت بالدور الوطني الرفيع، والمساعي المخلصة للمرابطين في الصفوف الأمامية لمكافحة الفايروس، وما يقدمونه من دروس في التضحية والعطاء من أجل مصلحة الوطن، وسلامة المواطنين والمقيمين.