+A
A-

“نقش للأفلام’’ تطلق فرعا سعوديا لمسابقتها “مسافة”

أعلنت مؤسسة نقش للأفلام عن إطلاق فرع سعودي لمسابقتها ( مسافة ) وإتاحة الفرصة لمحبي ومنتجي الأفلام في السعودية، وذلك بدعم من شركة  360 production الراعي الرئيس للمسابقة في المملكة العربية السعودية والتي بدورها آثرت على دعم مسابقة مسافة للأفلام التي تسعى لتوثيق الفترة الاستثنائية التي تمر بها البشرية من خلال أفلام قصيرة تحاكي الواقع.

مع دعم شركة 360 production لمسابقة مسافة للأفلام ستتيح للشباب السعودي المبدع مشاركة حصرية في هذا الفرع وزيادة فرص الفوز بالجوائز، لاسيما كون عدد المشاركات الدولية للمسابقة قد تجاوز 726 فيلما مع بداية الشهر الجاري. ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية، تندرج مساهمة الشركة السعودية المتخصصة بصناعة الترفيه وتنظيم وإقامة وتجهيز مهرجانات ومؤتمرات محلية ودولية، تندرج تحت جهود دعم مواهب الشباب السعودي المحب والمهتم بصناعة الأفلام.

وكانت مؤسسة نقش للأفلام رفعت شعارا للمسابقة ‘’اصنع فيلمك .. وأنت بين أحبابك’’ وأخذت على عاتقها وشركائها دورهم المجتمعي كمؤسسات ترعى صنّاع السينما في تقديم أفلام إبداعية حتى في أصعب الظروف التي يمر بها العالم. كما يمكن المشاركة في المسابقة من خلال الموقع الإلكتروني لمؤسسة نقش للأفلام www.naqshfilms.com.