+A
A-

منتسبو الحرس الوطني يتبرعون لـ “الملكية الإنسانية”

قدم منتسبو الحرس الوطني تبرعاً مالياً إلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك جرياً على العادة السنوية وتقديراً لما تقوم به المؤسسة من أعمال إنسانية ومشاريع خيرية داخل المملكة وخارجها، وكذلك في إطار المسؤولية والشراكة المجتمعية التي تحرص رئاسة الحرس الوطني على تفعيلها بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات في مملكة البحرين.

وسلم مبلغ الدعم المالي، مستشار الشؤون الدينية في الحرس الوطني الشيخ راشد بن محمد الهاجري، إلى الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مصطفى السيد.

وأوضح الهاجري أن التبرع تم تخصيصه لدعم الأعمال الإنسانية، بمباركة من رئيس الحرس الوطني الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ومتابعة مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، مشيراً إلى أن هذا الدعم المالي خصص ريعه من اشتراكات منتسبي الحرس الوطني.

وأشاد الهاجري بالرعاية الملكية الكريمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وما يوليه جلالته من اهتمام كبير بأيتام وأرامل البحرين ورعاية العمل الخيري والإنساني داخل وخارج المملكة، ومثمناً جهود رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقديم العمل الخيري والإنساني لجميع المحتاجين.