+A
A-

السبيعي: ميزانيتنا محددة وننتظر رد العبيدي

أكد أمين سر نادي النجمة يوسف السبيعي حرص إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة على اتباع سياسة عمل جديدة للنهوض بالنادي والمحافظة على مكتسباته عبر ترشيد الإنفاق بما يواكب الظروف المالية الراهنة التي تمر بها المملكة وسائر دول العالم بسبب تفشي وباء فايروس كورونا (كوفيد - 19).

وأضاف السبيعي لـ “البلاد سبورت” أن مجلس الإدارة الجديد يضم خليط من الكفاءات في مختلف التخصصات سواء الإدارية أو المالية أو القانونية أو المصرفية والفنية وهو ما سيثمر عن تطبيق العديد من الخطط والبرامج بعد زوال جائحة كورونا.

ولدى سؤالنا إياه عن أسباب ترشحه أجاب “إنني من محبي هذا الكيان وسبق لي أن مثلت النادي في لعبة كرة القدم وأخوتي كانوا بنفس النادي، وقد طلب مني الترشح بهدف الزج بوجوه جديدة داخل مجلس الإدارة وبعد التشاور عزمت على الدخول لخدمة النادي ..”.

وذكر السبيعي بأنه يملك خبرة جيدة في العمل الإداري وبالأخص بمنصب أمانة السر بعد أن تقلد هذا المنصب في العديد من اللجان بجهة عمله، متمنيا العمل بروح الأسرة الواحدة داخل النادي والسعي لرفع ايراداته من خلال العوائد الاستثمارية والتي حدد لها مجلس الإدارة تصور مبدئي.

وعلى صعيد آخر، أكد السبيعي أن مدرب الفريق الأول التونسي فتحي العبيدي ما زال يفكر في قرار الاستمرار على رأس الجهاز الفني من عدمه في الموسم المقبل 2020/2021، حيث إن النادي منحه مهلة حتى نهاية شهر ابريل الجاري لاتخاذ القرار .

وأضاف السبيعي “لقد أخبرنا المدرب بأننا مقيدون بميزانية محددة للعبة في الموسم القادم، فالوضع لم يعد كالسابق، ويبدو على هذا الأساس أن المدرب مازال بصدد التفكير في عرضنا..”.

ونفى السبيعي أن يكون سبب عدم رد المدرب عزم النادي تخفيض راتبه، مؤكدا وجود العديد من الخيارات المحلية والخارجية لدى إدارة النادي في حال عدم موافقة المدرب على الاستمرار، مشيرا إلى أن النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع المدرب الوطني عبدالحميد كويتي وهو أحد أبناء النادي ويتشرف به الجميع ولكن اسمه طرح عبر وسائل الإعلام فقط.