+A
A-

“المهندسين” تخصص 20 ألف دينار لمكافحة “كورونا”

خصصت جمعية المهندسين البحرينية مبلغ 20 ألف دينار، في مساهمة منها للحملة الوطنية لمكافحة فايروس كورونا، وتأكيدا على التزامها المجتمعي تجاه مجتمع البحرين.

وفي هذا الشأن، أكد رئيس جمعية المهندسين البحرينية ضياء توفيقي على أن مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص مطالبون لاسيما في هذا الوقت بالذات الوقوف صفا واحدا مع توجهات قيادتنا الرشيدة للتصدي لهذه الجائحة، بما يستطيع القطاعان تقديمه من مساهمات ومبادرات من شأنها أن تخفف العبء الملقاة على كاهل الحكومة جراء هذه الأزمة الصحية التي تمر ببلدان العالم.

ومن هذا المنطلق، وافق مجلس إدارة المهندسين البحرينية بتخصيص مبلغ 20 ألف دينار على هيئة أجهزة ومعدات طبية حديثة لمكافحة الفايروس بقيمة 10 آلاف دينار، وكذلك 10 آلاف دينار كتبرع نقدي للحملة الوطنية لمكافحة الفايروس ليصل إجمالي مشاركة الجمعية 20 ألف دينار.

وأكد رئيس جمعية المهندسين البحرينية، توفيقي، على أن مبادرات الجمعية تعكس تكاتفها وحرصها على مد يد التعاون للجهات الرسمية المعنية للتصدي للأزمات باختلاف أنواعها وحدتها، الأمر الذي يعكس الدور الريادي الذي تشغله المهندسين البحرينية في المجتمع البحريني.

وشدد توفيقي على أن الجمعية ستستمر بمد أواصر التعاون والتكاتف لدعم الجهود المبذولة في التصدي لفايروس كورونا، باعتبارها منصة مهنية عريقة قائمة على أرض البحرين، ولن تؤول جهدا بإطلاق المبادرات والحملات التوعوية أو التبرعات المالية المناسبة التي من شأنها أن تمكننا جميعا من تجاوز هذه الأزمة الصحية والعبور لبر الأمان.