+A
A-

أعلى المسلسلات مشاهدة في البحرين

في تشجيعنا الأكيد للجميع بالجلوس في البيت والاستمتاع طبعا بروائع الإنتاجات الهوليوودية والعالمية المنوعة في التلفزيون، نعرض لكم مجموعة من أفضل المسلسلات التي تستطيعون متابعتها في “تفلكس” خصوصا والجميع اليوم يحتاج إلى توصيات سينمائية وتلفزيونية.

وهذه قائمة أفضل الأعمال التي يتابعها عشاق المسلسلات في المنصة بحسب الإحصاءات الرسمية من الشبكة أو من المواقع المتخصصة لأعلى تقييم ومشاهدة في البحرين والعالم وهي كالتالي:

‏la casa de papel

مع تقديم الجزء الرابع أصبح هذا المسلسل ترند معظم أخبار الكورونا حاليا، وفيه ‏يتخذ ٨ لصوص بعض الرهائن ويحبسون أنفسهم في “دار السكّ الملكيّة” في إسبانيا فيما يتلاعب أحد العقول الإجرامية بالشرطة لتنفيذ مُخططه مع أداء إسباني رائع.

‏Prison Break

من أكثر المسلسلات شعبية حول العالم والأعلى مشاهدة، خصوصا مع الإعلان عن تقديم جزء جديد منه، ويدور حول عندما ‏يحكم على أخيه ظلمًا بارتكاب جريمة قتل، يقرر مهندس مساعدة شقيقة على الهروب من سجن فوكس ريفر سيئ السمعة جدا وتتواصل الأحداث مع أسماء تختفي وتظهر!

‏Breaking Bad

‏من أفضل ما تستطيع مشاهدته اليوم في التلفزيون، وشخصيا يعد عندي في المركز الأول، معلم كيمياء قرر الخوض في مجال تصنيع وبيع المخدرات لتأمين حياة عائلته بعد أن اكتشف أنه مصاب بسرطان الرئة وغير قابل للعلاج.

‏Body Guard

‏يروي المسلسل القصة الخيالية للحارس الشخصي ديفيد بود، وهو من المحاربين القدامى والمتقاعدين في الحرب، ويعمل الآن كضابط حماية متخصص في الأمن والحراسة الخاصة في شرطة العاصمة لندن، عندما يتم تكليفه بحماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي الطموحة والقوية.

Dark

‏في قرية ألمانية ونعلم من الدقائق الأولى عن اختفاء شاب بظروف غامضة ما يشغل جميع الناس بالبحث عنه ليبدأ التوتر في القرية بالازدياد، لكن الأمور تزداد تعقيدًا باختفاء طفل آخر.

Ozark

‏مستشار مالي يدين بمال كثير لأحد تجار المخدرات، فيقوم بالانتقال من شيكاغو إلى منطقه ريفية؛ من أجل غسيل الأموال.

Elrecluso

‏جندي بحريّة سابق ينتحل شخصية سجين في سجن مكسيكي لاختراق صفوف عصابة يُشتبه في إقدامها على اختطاف ابنته المراهقة لقاضٍ أميركي.

‏The punisher

‏بعد مقتل عائلته بأسرها، يتحول المقاتل البحري المحنك فرانك كاسل إلى مقتص ومنفذ للعقاب، إذ يسعى لمحاربة الجريمة بأي وسيلة ممكنة فيطلق عليه لقب المعاقب.

‏El chapo

‏نظرة على حياة ملك المخدرات الشهير El Chapo، منذ أيامه الأولى في الثمانينات من القرن الماضي وكان يعمل في غوادالاخارا كارتل، إلى صعوده إلى السلطة خلال التسعينيات وسقوطه النهائي في العام 2016.

‏vis a vis

‏يتلاعب بها حبيبها في قضية اختلاس أموال لصالحه فينتهي بها الحال في السجن، وليس أمامها سوى أن تكتسب بسرعة القدرة على النجاة في عالم جديد قاسي.

Narcos

‏قصة حقيقية تدور حول قصة تاجر المخدرات المشهور بابلو إسكوبار الذي أصبح ملياردير بسبب إنتاج ذلك، وتصديرها لخارج كولومبيا، ومحاولة القبض عليه من قبل مكافحة المخدرات الأميركية.

The 100

‏بعد قرن من دمار الأرض في كارثة نووية، يتم إرسال مئة شخص من محطة فضائية إلى كوكب الأرض لتقرير ما إذا كان مؤهلًا للسكن.

When they see us

‏مسلسل قصير من 4 حلقات يعلق 5 مراهقين من سلب حرّيتهم حين يتهمون زورًا بارتكاب اعتداء وحشي، قصّة حقيقية بلمسات سينمائية متينة.