+A
A-

الرميحي لنشطاء “التواصل”: سبقتم الكل بالتطوع دفاعًا عن البحرين

وجه وزير شؤون الإعلام علي الرميحي رسالة تحية وتقدير إلى نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في مقطع مصور تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، شاكرا جهودهم الوطنية في تعزيز الوحدة الوطنية والوعي المجتمعي في هذه الظروف الاستثنائية.

وقال الوزير الرميحي: “رسالة تحية وتقدير إلى الجنود المجهولين في نشر الوعي وصد الإشاعات والأخبار المغلوطة، إلى نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي.

لا شك أن العلاقة بين الإعلام الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي علاقة تكاملية ومهمة في ظل ما يمر به العالم من ظرف استثنائي. التجربة أثبتت أن سمو ولي العهد لما راهن على وعي المجتمع، عملكم كان واحدا من العوامل الأساسية لكسب هذا الرهان. وجودكم سند لنا، ودوركم فاعل ومهم.

لا يختلف أحد على أن دوركم اليوم لا يقل عن دور جميع الكوادر العاملة في مختلف المجالات، فأنتم من صد الإشاعة عبر نشر الأخبار الموثوقة والرسمية.

لم نر منكم التسابق على الخبر والظهور الإعلامي بقدر حرصكم على البحرين وأهلها، نكران الذات جزء من شخصية البحريني أمام وطنه، فسبقتم الكل بالتطوع دفاعًا عن البحرين بالكلمة الصادقة والخبر الموثوق والوعي الوطني.

بوجودكم، البحرين لا تحتاج إلى ماكينة إعلامية للتحذير والتوعية؛ لأنكم قمتم بالدور وكنتم الفاعل الأكبر للتثقيف والتوعية، وساهمتم في هذه الأيام بروحكم الوطنية والإنسانية بتعزيز وحدتنا الوطنية ووضعتم البحرين فوق كل اعتبار.

كمواطن بحريني لكم مني جزيل الشكر، والله يقدرنا وإياكم على شرف خدمة البحرين في مختلف المواقف والظروف، وأؤكد لكم أننا كمواطنين ومقيمين جزء فعال في فريق البحرين ونسمو بهذا الوطن بقيادة صاحب الجلالة الملك”.