+A
A-

“#خليفة_بن_سلمان” يحتل المرتبة الأولى احتفالا بعودة سمو رئيس الوزراء

لاقت العودة الميمونة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بعد أن منّ الله سبحانه عليه بوافر الصحة والعافية، صدًى واسعًا بلغ ذروته المشهودة على منصات التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية.


وأفاضت واستفاضت قطاعات واسعة، وفسيفساء وطنية في وصفها وإبراز مشاعرها وفرحها بعودة سموه وفاضت مشاعرها حبًا، وتبادلوا التهنئات والتبريكات بسلامة سموه وعودته إلى بحرينه التي تنتظره بشغف منذ مدة.


وعبر ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ فرحته بعودة سموه، بمنشور نشره عبر حسابه الرسمي على منصة “انستغرام” قال فيه “من كم شهر دعيت ربي في يوم ممطر أنه يبلغنا نشوف خليفة، واليوم على مطرة الخير الله بلغنا بخبر وصوله الجمعة، تنور ديارك يا بوعلي”.


وعلى ذات الصعيد، نشر مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في حسابه الشخصي على “انستغرام” منشورا جاء فيه “بمقدمكم الميمون ستنورون الدار وستملأون نفوس أهلها بالفرح والسرور، أهلا بأميرنا الغالي”.


وشاركه الفرحة النائب الأول لرئيس مجلس الشورى جمال فخرو، إذ غرد قائلا “الحمد لله على سلامتك يا طويل العمر ويوم عودتك لقدومك، أهلا وسهلا بك في بلادك وبين أهلك وذويك ومحبيك، وإن شاء الله تدوم عليك نعمة الصحة والعافية ويمدك البارئ بطول العمر”.


واجتاح وسم “#خليفة_بن_سلمان” منصة “تويتر”، وشارك عبره الكثير من البحرينيين ومواطني دول الخليج، من مسؤولين ومواطنين ومقيمين، إذ عبروا في تغريداتهم عن فرحهم بعودة سموه سالمًا معافًى لأرض الوطن، متضرعين لله أن يمنّ عليه بطول الصحة والعافية.


واجتاحت آلاف التغريدات المباركة “تويتر”، إذ قالت صفاء في تغريدة لها “قرة عيون البلاد بلي لفاها، نورت دراك يا خليفة بن سلمان”.


وعبرت عائلة عيسى بن صالح الحسن عن فرحتها مهنئة الجميع بالعودة الميمونة في منشور جاء فيه “خليفة.. سلامتك... سلامة للوطن كله”.


وأعرب محمد المحميد عن فرحه عبر حسابه في “تويتر” قائلا “خليفة بن سلمان حفظك الله، قرة عين البحرين وعيننا بعودتك”.


ونشرت رباب الجودر تغريدة جاء فيها “بتنور البحرين بردتك طويل العمر خليفة بن سلمان”، وقال محمد في حسابه بتويتر “من يقول سنة عشرين عشرين ما بها خير؟ ورجعتك فيها يا ضي الرفاع وأنوارها”، وبينت “بنت البحرين” فرحتها بعودة سموه الميمونة قائلة “روح الوطن يعود لدياره وبين أحبابه وتنور الديره يا خليفة بن سلمان”.


وبينت أسمى، وهي من المغردات الخليجيات، عن فرحتها بعودة سموه سالمًا معافًى إلى أرض الوطن قائلة “نور الرفاع وصل، بعد روح البحرين”، وقالت مريم: “زانت الدار بنور سموك يا خليفة بن سلمان”، وقال أحمد سيف “قرت عيون الدار باللي لفاها نورت دارك يا بعد ضيها”.


هذا ومازالت التغريدات على منصة “توتير” الاجتماعية والمنشورات عبر برنامج “انستغرام” تترى وتتواصل لغاية كتابة الخبر، معبرة عن فائض مشاعرها وحبها لسمو الأمير خليفة بن سلمان، إذ انطلقت منذ يوم الأربعاء حتى وقت متأخر من مساء الجمعة ومازالت تهطل تغريدات الخير مستبشرة بعودة سموه الميمونة إلى أرض الوطن.