+A
A-

مدارس ومؤسسات جدحفص تطلق مبادرة مجتمعية للتطوع

أعلن رئيس جمعية جدحفص الخيرية الشيخ منصور حمادة إطلاق مبادرة مجتمعية تضامنية في جدحفص مع الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا تحت شعار (#كلنا_فريق_البحرين) بمشاركة المؤسسات الأهلية بالمنطقة.
وينظم هذه المبادرة جمعية جدحفص الخيرية، ويشارك فيها كل من: مدرسة الشيخ عبدالحسن للعلوم الدينية، نادي الشباب الرياضي، مركز جدحفص الثقافي، مركز التعليم الديني في جدحفص، مركز يس لتعليم القرآن الكريم، مركز المشكاة لتعليم القرآن الكريم (للإناث)، مأتم المشرف، مأتم سلامة، حسينية عبدالحسين بن جعفر، مأتم عين الدار، مأتم الطويل، مأتم الكامل، مأتم الشاري، مأتم قائم آل محمد، وحسينية المعصومة.
وأشاد الشيخ منصور حمادة بالجهود المشكورة والواضحة التي تقوم بها مملكة البحرين في هذا المجال بقيادة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
وأوضح أن المبادرة تقوم على 3 أسس، وهي: التوعية، والمساندة، والتكافل؛ بحيث تسعى المبادرة إلى تعزيز الوعي في المجتمع بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية والطبية المتعلقة بمكافحة هذا الفيروس، ومساندة الجهود الحكومية في هذا المجال من خلال دعم مشروع التطوع للحملة الوطنية.