+A
A-

النجوم “الأكثر كُرهًا” في العالم!

رغم نجوميتها وشهرتها الطاغية وحبها في العالم العربي لجذورها اللبنانية، فإن ذلك لم يشفع للمغنية والراقصة الكولومبية شاكيرا بحيث لا تكون ضمن قائمة النجوم “الأكثر كُرهاً” في العالم، بل تصدرت هذه القائمة بسبب تعليقاتها السلبية على “السوشيال ميديا”. وجاء بالمركز الثاني كاني ويست، وفي المركز الثالث المغني دريك، ورابعاً إيمنيم، وحلت خامسة كاردي بي. وهذا الترتيب قامت به شركة متخصصة في تصرفات نجوم الموسيقى العالميين.
أجرت شركة “Bose and Currys PC World”، دراسة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لبعض أهم نجوم الموسيقى، لتكشف عن قائمة النجوم “الأكثر كُرهاً” والذين يتلقون أكبر قدر من التعليقات السلبية مقارنة مع أي فنان آخر. ووفق موقع “etcanada” تضم القائمة عددًا من أهم وأشهر وأنجح النجوم في العالم كله، وأتت النجمة العالمية شاكيرا على رأسها بنيلها نسبة كره 45 % وهي عالية مقارنة مع باقي النجوم. بينما جاء في المركز الثاني نجم الراب العالمي كاني ويست إذ نال نسبة 38 %، ثم يأتي في المركز الثالث النجم العالمي دريك بنسبة 37 %.
أما المركز الرابع من قائمة النجوم الغناء المكروهين، فكان من نصيب النجم العالمي إيمنيم بنسبة 36 %، وجاءت بالمركز الخامس النجمة العالمية كاردي بي بـ 35 %.