+A
A-

عيسى بن راشد شخصية بارزة بجميع المواقع

على مدار 35 عاما أمضيتها في ربوع مملكة البحرين، والتي اعتبرها موطني الأول، ومن أيام “جلف ميرور” (أول صحيفة باللغة الإنجليزية في الخليج)، حيث بدأت مسيرتي المهنية ومنذ اليوم الأول، كنت متحمسا ومن محبي الرياضة.

وفي وقت لاحق، ومن خلال ما كنت أقوم به من عمل لم أبذل جهدا كبيرا لأرى أن الراحل هو الشخصية الرياضية المحببة للجميع، وكانت عيني على الفقيد الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة كشخصية بارزة في جميع المواقع الرياضية وجميع وسائل الإعلام خلال رئاسته اللجنة الأولمبية البحرينية.


كما كان لي الشرف بالعمل كمنسق لإنتاج كتاب خاص يغطي ذكرياته خلال دورات الخليج العربي لكرة القدم والإنجازات التي تمت، وتم نشره بواسطة المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث تمكننا من جمع العديد من الصور النادرة من الأرشيف بمساعدة العديد من الزملاء الصحفيين والإعلاميين، والتي ساهمت بشكل كبير في تسليط الضوء على شغفه بالرياضة وتنمية كافة الألعاب الرياضية في مملكة البحرين.
سوف يذكر التاريخ ويتوقف كثيرا لمناقب الراحل الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة؛ لتفانيه وعمله الجاد بالإضافة إلى تصميمه على القيام بغير المألوف.
تحية إجلال من القلب لأسطورة الرياضة.. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.

شيريان ماثيوز
مدير فينكس للتسويق والإبداع