+A
A-

ناصر بن حمد: البحرين بخير بحكمة قائدها جلالة الملك

نشر ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، صورة على حساب سموه الشخصي عبر تطبيق “انستغرام” تجمع سموه مع عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ووضع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الصورة ورفقها بالآية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم “وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنْكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ” صدق الله العظيم.

وقال سموه في تعليقه على الصورة: “أبشركم في فترة هذا الوباء العالمي، أن البحرين دائمًا بحكمة قائدها الله يحفظه ويطول بعمره بخير!! في العقود اللي مضت واجهنا تحديات أكبر وأخطر من هذا الوباء. وتماسكنا وطلعنا من المحن متحدين وبشكل أقوى مما كنا عليه. صحيح راح تكون عندنا تحديات معينة في هذا الوقت، ولكن الحكمة والصبر مطلوبان اليوم. والدولة تعمل بجهد ليل نهار لضمان تقليل الخساير المادية لإنقاذ الاقتصاد الوطني والحد من انتشار الفيروس. كل اللي أطلبه منكم هو عدم نشر الإشاعات والتكهنات اللي لا لها داعي ولا أساس. القوة هي ثقتكم بالله عز وجل ثم بقيادتنا. والزين بعد إن راح تكون عندنا قصة رهيبة نقصها على أحفادنا إن شاء الله. أبشروا بالعز والخير. وكنونا من الناس اللي سجلوا موقفا قويا وداعمًا لدولته في الوقت اللي الدولة أحتاجتكم في أشد الأوقات وليس العكس”.

وحظت الصورة بإقبال كبير من التعليقات، حيث أشاد المتابعون بالجهود البارزة لصاحب الجلالة الملك وحرص جلالته على تقديم الرعاية لجميع المواطنين والمقيمين.