+A
A-

“المطار” توقّع اتفاقية امتياز مع “ماكدونالدز” البحرين

اتفاقية امتياز مدتها 5 سنوات لتوفير مجموعة واسعة من الأطعمة

تقديم تجربة سفر تتسم بأعلى معايير الرفاهية والراحة والتميز

 

أعلنت شركة مطار البحرين، أن مطاعم ماكدونالدز، إحدى أشهر سلاسل مطاعم الخدمة السريعة في العالم، ستفتتح فرعًا لها في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي. وتفضل الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح وعضو مجلس إدارة شركة فخرو للمطاعم عبدالله فخرو بتوقيع اتفاقية امتياز مدتها 5 سنوات، بحضور المدير العام لماكدونالدز البحرين أحمد جاسر وعدد من مسؤولي الشؤون التجارية بشركة مطار البحرين. وتمثل شركة فخرو للمطاعم الشركة المالكة والمُشغلة لفروع ماكدونالدز في البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح البنفلاح بأن جميع منافذ الطعام والمشروبات في المنشأة الجديدة تم انتقاؤها بعناية فائقة؛ لضمان توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات رفيعة المستوى بأسعار مختلفة ليختار منها المسافرون ما يطيب لهم، مؤكدًا أن طرح طيف واسع من أشهر العلامات التجارية العالمية يعد جانبًا ضروريًا في منشأة تجتذب وفودًا من الزائرين من جميع أنحاء العالم مثل مطار البحرين الدولي، إذ يساعد ذلك على خلق أجواء من الألفة، وهو ما يدعم هدف شركة مطار البحرين في تقديم تجربة سفر تتسم بأعلى معايير الرفاهية والراحة والتميز، متطلعًا إلى العمل مع شركة فخرو للمطاعم لإبراز روح الحفاوة والكرم التي تشتهر بها البحرين. من جانبه، قال فخرو “يُشكل المسافرون انطباعاتهم الأولى عن البلد الذي يزورونه لحظة وصولهم إلى المطار. وبفضل تصميمه العملي الإبداعي ذي الطابع البحريني الأصيل، فإننا على يقين أن مبنى المسافرين الجديد سيترك انطباعًا إيجابيًا دائمًا لدى مرتاديه. وتلتزم مطاعم ماكدونالدز البحرين بتقديم منتجاتها الشهيرة عالية الجودة التي يعرفها الملايين في شتى أرجاء العالم، هذا إضافة إلى الوصفات المحلية الشهية التي لم يجربها الزائرون الدوليون من قبل. ونحن نتطلع بدورنا إلى الترحيب بضيوف المملكة في المنشأة الجديدة وتقديم خدمة متميزة وعالية الكفاءة”.

وإلى جانب العلامات التجارية العالمية الرائدة، سيضم مبنى المسافرين الجديد أيضًا العديد من العلامات التجارية المحلية المفضلة للجميع، وهو ما سيوفر لجميع مرتاديه، حتى مسافري الترانزيت، متعة اختبار كرم الضيافة البحرينية الأصيلة.