+A
A-

“نسيج” تقيم حفل الغداء السنوي لموظفيها

أقامت شركة نسيج الحفل السنوي لموظفيها في منتجع نوفوتيل الدانة بحضور كل من العضو المنتدب للشركة محمد خليل السيد، والمدير العام أحمد الحمادي.

وبدأ اللقاء بكلمة شكر من محمد خليل السيد لموظفي الشركة على التزامهم بالعمل، والعمل على تطوير الشركة للأفضل وجهودهم المتواصلة وإخلاصهم خلال العام 2019، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في السنوات المقبلة. كما تحدث السيد عن الأداء المالي للشركة خلال العام الماضي وتحدث عن أهم المستجدات للمشاريع القائمة في البحرين، وسلط الضوء على المشاريع المستقبلية للشركة.

وفي إطار تقدير الشركة لموظفيها لما يبذلونه من جهود حثيثة، قام العضو المنتدب بتقديم شكر وتكريم خاص لجميع الموظفين الذين قدموا نجاحات مميزه خلال العام الماضي. وبهذه المناسبة قال السيد “نحن على يقين تام بأن موظفينا هم أساس تماسك الشركة، ولهذا فإن مفتاح النجاح هو العمل المستمر من أجل تشجيع وتحفيز ومكافأة الموظفين الاستثنائيين لإسهاماتهم الملحوظة وتفانيهم في تأدية عملهم. ويعتبر التكريم رسالة إيجابية إلى موظفينا تعبر عن تقديرنا البالغ لجهودهم المتواصلة في تأدية عملهم ودورهم الفعال الذي يساعد على نمو الشركة وتقدمها”.