+A
A-

اتفاقية لإنشاء ملاعب ضمن مبادرة 100 ملعب

وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة وشركة “بتلكو” اتفاقية انضمام الشركة إلى أسرة رعاة مبادرة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإنشاء 100 ملعب في فرجان قرى ومدن المملكة.

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة الوزير أيمن المؤيد ومن جانب شركة بتلكو رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، إذ تنص الاتفاقية بين الطرفين على دعم شركة بتلكو لمبادرة إنشاء 100 ملعب.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أكد وزير شؤون الشباب والرياضة أهمية تضافر الجهود من أجل إنجاح مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإنشاء ملاعب في فرجان قرى ومدن المملكة وقال “تسعى وزارة شؤون الشباب والرياضة إلى التنفيذ الأمثل لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإنشاء 100 ملعب في فرجان قرى ومدن المملكة؛ باعتبار هذه المبادرة تحمل بين طياتها أهدافا وقيما ورسالة نبيلة في اكتشاف وصقل المواهب الرياضية في العديد من الألعاب الرياضية وعم المنتخبات والأندية بالمزيد من المواهب إضافة إلى التركيز على أهمية جعل الرياضة أسلوب حياة يومي بالنسبة إلى جميع الفئات العمرية في المجتمع البحريني”.

وبين المؤيد “شهدنا في الآونة الأخيرة افتتاح عدد من الملاعب الواقعة ضمن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وانضمام عدد من شركات وبنوك القطاع الخاص لعائلة الرعاة ونحن نفخر بشراكتنا مع شركة بتلكو كونها إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاتصال ودائما ما تدعم قطاع الرياضة بشكل ولها إسهامات واضحة في دعم الحركة الشبابية والرياضية انطلاقا من حرص مجلس إدارتها على دعم الشباب البحريني واستراتيجيته الموفقة نحو بناء شراكة متميزة للارتقاء بواقع القطاعين الشبابي والرياضي.

بهذه المناسبة، علق الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة قائلًا “نتشرف بالانضمام إلى مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لإنشاء 100 ملعب في مختلف أنحاء المملكة، التي ترتكز على كشف المواهب الشبابية وجعل الرياضة أسلوب حياة. ونحن في بتلكو نؤمن برؤية سموه في الارتقاء بالرياضة البحرينية، ونعتبر دعم القطاع الرياضي من المحاور الرئيسة في برامجنا الاجتماعية والوطنية لمملكة البحرين”.