+A
A-

الكهرماء يتخطى بابكو برباعية

تأهل فريق الكهرماء إلى الدور نصف النهائي من كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز المثير الذي حققه على فريق بابكو بـ4 أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات المسابقة.

وبهذا الفوز تأهل الكهرماء لملاقاة فريق تطوير في الدور المقبل. وجاء اللقاء سريعا ومثيرا منذ البداية، إذ قدم الفريقان مباراة مفتوحة بعيدة عن الحذر المبالغ، إذ افتتح بابكو باب التسجيل عن طريق مهاجمه الخطير محمد صالح في الدقيقة “11”، لكن هذا التقدم لم يستمر طويلًا مع إحراز المتألق أحمد محمد هدف التعادل عند الدقيقة “14”، ومن ثم تسجيل الهدف التقدم الثاني بواسطة المدافع حسين أحمد في الدقيقة “20”، والهدف الثالث بواسطة اللاعب علي عبدالنبي في الدقيقة “25”. وعاد المهاجم محمد صالح مسجلًا الهدف الثاني لبابكو في الدقيقة “35”. لينتهي الشوط الأول بتقدم الكهرماء بـ 3 أهداف لهدفين.

وفي الحصة الثاني تراجع نوعا ما الأداء الهجومي من الفريقين مع إضاعة بعض الفرص الخطيرة، الكهرماء الذي ظهر مختلفًا عن ما كان عليه في مسابقة الدوري من خلال التنظيم والأداء الهجومي الرائع أستطاع مواصلة الهدوء في اللقاء، وبالتالي تسجيل هدف تأمين النتيجة في الدقيقة “75” بإمضاء المهاجم هشام جواد.