+A
A-

تفوق أهلاوي على سماهيج.. والنويدرات يطيح بالنجمة

تأهل فريقا الأهلي والنويدرات إلى الدور ربع النهائي لكأس خليفة بن سلمان، بفوزهما على حساب سماهيج والنجمة على التوالي، في المباراتين اللتين جمعتهما مساء أمس (الأحد)، على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، ضمن منافسات الدور التمهيدي.

وأكمل بذلك فريقا الأهلي والنويدرات أضلاع الدور ربع النهائي، إذ تأهل الأهلي لمواجهة البحرين، فيما تأهل النويدرات لمواجهة الحالة، في اللقائين اللذين سيقامان يوم الأربعاء المقبل.

وفي المباراة الأولى، لم يواجه فريق الأهلي صعوبة مطلقة في فرض أفضليته على مجريات اللقاء والسيطرة على الأشواط الأربعة، ليخرج بانتصار عريض قوامه 99 مقابل 61.

وتفوقت النسور الصفراء في أشواط المباراة التي فاز فيها بالنتائج الآتية: 20/12، 19/17، 39/13 و21/19.

وفي المباراة الثانية أمس، استغل فريق النويدرات تواجد اللاعب المحترف الأميركي كيو إلى صفوفه، ليقتنص فوز مستحق على حساب النجمة بنتيجة مئوية بلغت 120 مقابل 98.

ورغم البداية المتكافئة للقاء، سجل النويدرات أفضلية نسبية استطاع من خلاها حسم الشوط الأول لمصلحته بعد أن تفوق في الربعين الأول والثاني بـ30/28 و36/28.

وواصل النويدرات تفوقه في الشوط الثاني، حيث عزز من تقدمه بفوزه في الربع الثالث 22/18، قبل أن يحسم اللقاء بفوزه في الربع الأخير أيضا 32/24.