+A
A-

فريق المناعي يواصل حصد الإنجازات

تمكن فريق المناعي من تحقيق لقب بطل الموسم 2019/2020 في سباقات السرعة في حلبة البحرين الدولية، بعد منافسة قوية من المتسابقين خلال جولات السباق، أحرز من خلالها فريق المناعي اللقب في الرمق الأخير من الجولة الختامية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الفريق، عيسى بوحدود، أن مشاركة الفريق في السباق كانت بغرض تحقيق اللقب، مشيرًا إلى أن المنافسة كانت شرسة على المراكز المتقدمة، لافتًا إلى أن فريق المناعي تمكن من فرض أفضليته وتحقيق المركز الأول عن جدارة واستحقاق.

وتمكّن أعضاء الفريق تحقيق اللقب بعد أن تغلبوا على المشاكل التي واجهها في الجولات السابقة بإمكانيات محدوده ومن دون وجود داعم رسمي للفريق.

ويتكون الفريق من: السائق نواف المناعي، الفنيين خالد المناعي، محمد بدر، عمر نبيل، عيسى بوحدود، عبدالرحمن السادة ومحمد حسين، محمد شمس.

ولفت المتحدث الرسمي باسم الفريق عيسى بوحدود إلى أن وجود الدعم مهم يعزز مشوار الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية والمضي قدمًا للصعود على منصات التتويج.

وأعرب عيسى بوحدود عن شكره وتقديره لجميع أفراد الفريق بناء على ما قدموه من دعم ومسانده خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الفريق سيركز الآن بشكل كبير على بطولة البحرين ودولة الكويت التي ستقام خلال الشهر المقبل، مشدّدًا على أهمية التركيز نحو استمرار التواجد على منصات التتويج.

وكان الفريق قد حقق مؤخرًا لقب بطولة حلبة ياس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولمواصلة تحقيق الألقاب سيقوم فريق المناعي بالتجهيزات اللازمة وإعداد السيارات للمشاركة في سباق دولة الكويت في شهر مارس الحالي وتكرار ما حققه في العام الماضي وإعادة تحقيق اللقب.