+A
A-

“بوابة ترابط” تعزز ثقافة مالية شاملة بالبحرين

تنظم شركة “بوابة ترابط”، منصة الخدمات المصرفية المفتوحة الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، 6 ورش عمل تفاعلية متخصصة في الخدمات المصرفية المفتوحة ابتداءً من شهر مارس الجاري. وتستهدف الورش، التي تأتي ضمن مبادرة وطنية تقودها الشركة لتعزيز ثقافة مالية شاملة في المملكة، المستهلكين والشركات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية والبنوك.

وأكدت “بوابة ترابط” أن الورشة الأولى ستقام في مقر الشركة الواقع في مرفأ البحرين المالي تحت عنوان “الخدمات المصرفية المفتوحة للمبتدئين”.

وتستمر الورش حتى نهاية شهر أغسطس المقبل وتهدف إلى نشر مزيد من الوعي بين المستهلكين حول الخدمات المصرفية المفتوحة.

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “بوابة ترابط” عبدالله المؤيد “نسعى إلى توضيح مفهوم الخدمات المصرفية المفتوحة والترويج لها وجعلها مقبولة للمستخدمين. يجدر بالبنوك تصميم وطرح منتجاتها، إذ تكون متصلة بالمستهلك، عوضًا عن توقع المستهلكين أن يتأقلموا مع منتجاتهم مهما كانت. اليوم، يريد المستهلكون الحصول على تجربة سلسة تسمح لهم بفهم معلوماتهم المالية بطريقة أفضل. لذلك، نسعى إلى المساهمة في خلق مستقبل التمويل وإدارة الأموال بما في ذلك مساعدة العملاء لنا لفهم احتياجاتهم بشكل أفضل، في حين نعمل على أن نوضح لهم بشكل أكثر تبسيطًا عما يمكن أن تحققه الخدمات المصرفية المفتوحة لهم”.