+A
A-

“ديار المحرق” ترعى ملتقى “الاستدامة والمرونة”

أعلنت شركة “ديار المحرق” رعايتها ومشاركتها بالملتقى التحضيري للمؤتمر الدولي الثاني للاستدامة والمرونة الذي سيقام على مدى يومين في فندق الريتز كارلتون البحرين يومي 25 و26 فبراير 2020.

ينعقد المؤتمر تحت شعار “نحو تقنيات وابتكار في تصاميم البناء”، ويستقطب عددًا من الجهات الرسمية والمستثمرين والخبراء والأكاديميين والشركات المتخصصة في مجالي الهندسة وتكنولوجيا البرمجيات والتصميم؛ بهدف إيجاد حلول للتحديات المستقبلية وتشجيع الجهود المشتركة بين الجهات التشريعية والأطراف الأخرى للارتقاء بحلول البناء المستدام لقطاع التطوير العقاري.

وتستعرض “ديار المحرق” في رعايتها لهذا الحدث التزامها بدعم مختلف الفعاليات ذات التأثير على مستقبل البناء وعلى قطاع التطوير العقاري عموما ضمن مساعيها للنهوض بالقطاع وفتح آفاق اقتصادية واعدة للبحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ديار المحرق” أحمد العمادي “يسرنا أن نرعى الملتقى التحضيري للمؤتمر الدولي الثاني للاستدامة والمرونة، ونجتمع مع أقراننا وشركائنا من الأطراف التشريعية للعمل على تطوير وتحسين قطاع البناء في المملكة، بما يضمن نمو واستدامة البناء. وتعكس هذه الرعاية أيضًا حرصنا في الشركة على دعم المبادرات التي توجِه وتشجع لإعداد مستقبل أكثر إشراقًا للجميع، بما يتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030”. ويشهد هذا الحدث مشاركة 12 أكاديميًا ومتحدثًا ضمن 4 حلقات نقاشية وورشتي عمل.