+A
A-

26 مليون دولار لـ 29 ألف رابح بـ “ثمار”

قام بنك الإثمار، بتوزيع جوائز مجموعها أكثر من 26 مليون دولار لنحو 29 ألف عميل على مدى 10 أعوام منذ أن تم إطلاق حساب الادخار القائم على الجوائز “ثمار”.

واحتفالًا بمرور 10 أعوام على إطلاق حساب “ثمار”، أعلن بنك الإثمار عن تقديم مزيد من الجوائز وفرص الربح مع جوائز مجموعها يزيد عن 4 ملايين دولار لأكثر من 3000 رابح.

ويقدم حساب ثمار هذا العام 100 جائزة شهرية و3 جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 200 ألف دولار وجائزة كبرى واحدة قيمتها مليون دولار. وتقديرًا للعملاء الأوفياء، يقدم حساب ثمار 90 جائزة شهرية للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ خلال العام الماضي. كما يوجد أيضًا 60 جائزة لعملاء حساب ثمار الصغار. وإضافة إلى ذلك، سيقوم حساب ثمار هذا العام بتوزيع جائزتين شهريًا لرابحين اثنين من عملاء فئة الـElite الذين يدخرون في حسابهم مبلغ 50 ألف دينار أو أكثر.

وبذلك سيصبح العدد الإجمالي للرابحين 28,859، ويبلغ مجموع الجوائز المقدمة 26,499,900 دولار، ما يجعل حساب ثمار أحد أفضل حسابات الادخار في البحرين.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع “إن بنك الإثمار ملتزم بأن يصبح بنك التجزئة الإسلامي الرائد في المنطقة. وأدركنا أنه لتحقيق ذلك، يجب علينا الاستماع باهتمام لمتطلبات العملاء والعمل بجد على تلبية أو تجاوز توقعاتهم. فعلى سبيل المثال، نحن ندرك أن العملاء يحتاجون إلى أن نطور منتجاتنا مع مرور الوقت، ولذلك فإننا نبحث باستمرار عن طرق مبتكرة لتحسين الخدمات والعروض المقدمة لهم”.