+A
A-

موقوف يصدر أصوات كلاب وقطط ودجاج ويعتدي على شرطي

أبلغ مركز شرطة مدينة حمد الشمالي النيابة العامة، أن أحد الموقوفين لديهم وأثناء وجوده في غرفة التحفظ كان يصدر أصواتًا غريبة، تشبه أصوات الكلاب والقطط والدجاج، كما أنه كان يتحدّث بكلام غير موزون أو مفهوم وبصوت عال.

وفي تلك الأثناء عمد إلى ضرب باب غرفة التحفظ بقوة، وقد حاول كسره ليهرب من قبضتهم، فضلاً عن أنه خلع ملابسه أثناء حجزه، فتوجّه إليه أحد أفراد الشرطة برتبة عريف ليطلب منه الهدوء وعدم افتعال المشاكل، وما إن فتح الباب حتى تفاجأ بالموقوف يحاول الاعتداء عليه بالضرب حتى يهرب من المركز حسبما أبلغ الشرطي الذي تعرض لعدد من الإصابات.

فتم إحالة الموقوف للتحقيق معه بمعرفة النيابة العامة، والذي قرّر بأنه وحال تواجده في غرفة التحفظ لم يكن في كامل وعيه، مبينًا أنه عندما أحدث كل تلك الفوضى كان يحس أنه يعاني من الاختناق، وقدّم اعتذاره عما تسبّب به من أفعال غير مألوفة.

فأحالت النيابة العامة المتهم للمحاكمة على اعتبار أنه بتاريخ 26 يونيو 2019، اعتدى على سلامة جسم المجني عليه الشرطي في قوات الأمن العام التابع لوزارة الداخلية وذلك أثناء وبسبب تأديته لأعمال وظيفته، وأحدث به الإصابات الموصوفة بتقريره الطبي المرفق بالأوراق.

وقد أمرت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، في جلستها الأخيرة بتأجيل محاكمته لجلسة 23 فبراير الجاري؛ وذلك لاستدعاء الشرطي المجني عليه وسماع أقواله، ولعرض المتهم على اللجان الطبية، كما أمرت باستمرار حبسه لحين الجلسة المقبلة.