+A
A-

ناصر بن حمد: الزياني قادر على مواصلة النجاحات

استقبل مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وزير الخارجية عبداللطيف الزياني، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد بحضور الشيخ أحمد بن عبدالعزيز آل خليفة. وهنأ سموه الزياني بالثقة الملكية السامية بتعيينه وزيرا للخارجية، متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهمات عمله، ومواصلة النجاحات التي حققتها الدبلوماسية البحرينية في العديد من المجالات، التي تأتي انعكاسًا لما يوليه صاحب الجلالة الملك من اهتمام بالقطاع الحيوي المهم، الذي حقق منذ تأسيسه نجاحات بارزة، وعرف العالم بالهوية البحرينية الرصينة وسياسات مملكة البحرين الخارجية.

وأشار سموه إلى أن الخبرة الواسعة والدراية التامة التي يتمتع بها الزياني والتي اكتسبها جراء عمله في المواقع الحكومية البحرينية، إضافة إلى توليه منصب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي حقق من خلاله نجاحات كبيرة في العديد من القضايا، ستسهم في استمرارية الارتقاء بالعمل الدبلوماسي البحريني وتطوير عمل السياسة الخارجية، والبناء على ما تحقق من إنجازات كبيرة وفق الأسس الثابتة لمملكة البحرين، التي لا تحيد عنها حتى باتت الدبلوماسية البحرينية موضع تقدير واحترام وثقة دول العالم.

وبين سموه أن الزياني ووفق ما يتمتع به من فكر نير في المجال الدبلوماسي قادر على تنفيذ توجيهات جلالة الملك، والرامية الى استمرارية العمل للنهوض بالأداء الدبلوماسي البحريني وتطويره؛ لضمان استدامته وجاهزيته الدبلوماسية البحرينية ومواكبتها للتطورات العالمية كافة.

وأكد الزياني أنه سيعمل جاهدا من أجل تنفيذ الرؤية الملكية السامية في استمرارية تحقيق النجاحات للدبلوماسية البحرينية، والبناء على ما تحقق لها من إنجازات باهرة، مؤكدا حرصه على تسخير خبراته من أجل تعزيز القيم والأسس الثابتة للدبلوماسية البحرينية، ما يعزز من احترام وتقديم العالم للمملكة.