+A
A-

فايولا ديفيس بدور ميشال أوباما

تؤدي الممثلة فايولا ديفيس الحائزة جائزة أوسكار، دور الأميركية الأولى سابقًا ميشال أوباما في مسلسل تلفزيوني جديد من إنتاج محطة “شوتايم” المتوافرة بالكابل، مكرس لزوجات الرؤساء.

وتبلغ الممثلة، 54 عامًا، ورشحت 3 مرات للفوز بجائزة أوسكار، ونالت أوسكار أفضل ممثلة في دور ثانوي عن فيلم “فنسيز” العام 2017.

وهي تشارك أيضًا في أعمال تلفزيونية ونالت العام 2015 جائزة إيمي، عن دورها في مسلسل “هاو تو غيت اواي ويذ موردر”، الذي يعرض الموسم السادس والأخير منه في الربيع.

وستكون فايولا ديفيس منتجة منفذة في العمل التلفزيوني، الذي ستبثه “شوتايم” التابعة لمجموعة “فياكوم سي بي أس”، على ما جاء في تغريدة للمحطة.

وسيتناول مسلسل “فيرست ليديز” الحياة في الجناح الشرقي للبيت الأبيض (إيست وينغ)، مكاتب السيدة الأولى، على ما ذكر موقع “ديدلاين” المتخصص.

وسيركز الموسم الأول على ميشال أوباما، فضلًا عن إليانور روزفلت وبيتي فورد، وفق الموقع نفسه.

وكانت ميشال أوباما محور فيلم قصير العام 2016، إذ تناول في البداية علاقتها بباراك أوباما بعنوان “فيرست دايت”، وهي تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية في الولايات المتحدة.

وبيعت أكثر من 11.5 مليون نسخة من كتاب مذكراتها “بيكومينغ”، بكل النسق المطبوعة والرقمية والمسجلة، من بينها 7.5 ملايين في أميركا الشمالية.