+A
A-

تألق ميلا جوفوفيتش “Hell boy”

تواصل النجمة ميلا جوفوفيتش تألقها ونجاحها في أفلام الخيال العلمي، متميزة بلياقتها البدنية والتصدي للأعداء في أفلامها مع النهاية السعيدة وفوزها عليهم في كل مرة. وقامت ميلا أخيرًا بترويج فيلمها الجديد “Hell boy”، في لوس أنجلس وطوكيو وكوريا الجنوبية وألمانيا والمكسيك، برفقة زوجها المخرج بول أندرسون، على أن يعرض في دور السينما 12 أبريل المقبل.

وروجت أيضًا فيلمها “Resident Evil: The Final Chapter” برفقة ابنتها إيفا، التي شاركت فيه أيضًا بدور مميز على أن يعرض في الصالات 24 فبراير الجاري.

ورزقت ميلا بطفلتها الثالثة من زوجها أندرسون منذ فترة قريبة.

وأفادت تقارير إعلامية أن النجمة ميلا جوفوفيتش، قامت بحملة تسويق لفيلمها الجديد “Hell boy”، في تايوان والمكسيك ولوس أنجلس وكوريا الجنوبية وألمانيا، إذ حضرت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا، العرض الأول لفيلمها.

وارتدت ميلا تنورة جلدية مع قميص شفاف، وكانت برفقة زوجها كاتب ومخرج الأفلام بول أندرسون.

ويعد العمل سادس فيلم في السلسلة التي صدر أول جزء منها العام 2002، وتحولت أيضًا السلسلة إلى لعبة فيديو تلعب فيها ميلا دور البطلة أليس، علمًا أنها حضرت العرض الأول لفيلمها أيضًا في طوكيو.

وحقق الإعلان التشويقي لفيلم الفانتازيا والأكشن “Hell boy” المقرر طرحه في 12 أبريل المقبل مشاهدات قياسية، إذ تخطت المليونين في أقل من 24 ساعة.

وتدور أحداث الفيلم، وهو جزء من سلسلة أفلام “فتى الجحيم”، استنادًا إلى الروايات التي رسمها مايك ميجنولا، حول أن “hell boy” عالق بين عوالم الطبيعة الخارقة والبشرية، ويخوض معركة ساحرة عازمة على الانتقام.

والفيلم بطولة ميلا جوفوفيتش، وديفيد هاربور، وإيان مكشان، وساشا لين، ودانيال داي كيم، وصوفي أوكونيدو، وبينيلوب ميتشل، وبريان غليسون ومن إنتاج شركة “Lionsgate Movies”.

وأطلت ميلا مع زوجها في العرض الأول لأحدث أفلامهما في سلسلة أفلام الرعب “Resident Evil: The Final Chapter” في لوس أنجلس، ورافقهما ابنتهما إيفر البالغة 9 سنوات.

وإيفر تدخل عالم التمثيل للمرة الأولى عبر دورها في الفيلم الذي سيطرح في دور العرض البريطانية في 24 فبراير الجاري.

وعلى الصعيد الشخصي، رزقت الممثلة جوفوفيتش طفلتها الثالثة من زوجها أندرسون.

ونشرت ميلا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للطفلة ظهرت برفقة أفراد العائلة وعلّقت “كشفت خبر قدوم طفلتنا، لذلك أنا متأخرة في إخباركم ولدت أوشن لارك إيليوت جوفوفيتش أندرسون وأعلم أنّ الاسم طويل؛ بسبب عدم تمكن العائلة من الاتفاق على اسمها الأوسط وأمي اختارت لارك وأنا أردت إيليوت، فيما صوّت زوجي لمصلحة لارك، لذلك وقع الخيار على “Osian Lark Eliot Jovovich Anderson”، وأتيحت لطفلتي خيارات عدة لتختار ما تريد من اسمها عندما تكبر”.