+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بالروح المعنوية العالية لخريجي الحرس الملكي

تحت رعاية مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أقيم صباح امس، حفل تخريج إحدى دورات المستجدين بالحرس الملكي، بحضور قائد قوة الحرس الملكي الخاصة المقدم الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وبعد عزف سلام قائد الحرس، بدأ حفل التخريج بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها قام سموه بتفقد طابور العرض، ثم قُدم عرض عملي من قبل الخريجين واشتمل على المسير العسكري، بعدها قدم إيجازا عن الدورة وما تضمنته من برامج نظرية وعملية وتدريبات عسكرية ومهارات ميدانية وفق منهج علمي متطور، وتمارين تطبيقية نفذت في مراحل انعقاد هذه الدورة، إضافة إلى دورة الحرس الملكي. وأشاد سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بالروح المعنوية العالية التي لمسها من الخريجين، والمهارات العسكرية التي اكتسبوها في الدورة، مؤكداً على أنه بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بدعم قيادة عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن هذه المهمة ستتواصل وتستمر جيلاً بعد جيل في الدفاع عن هذا الوطن.

وقدم سموه الشكر إلى مدربي الدورة على الجهود الطيبة، التي بذلوها للوصول بالمستوى الاحترافي المتميز الذي ظهرت به الدورة ودورة الحرس الملكي، وحث سموه الخريجين على مواصلة العطاء وحمل هذه الأمانة، والجدية في العمل والتحلي بالصبر والقوة بروح العزيمة والإصرار والتضحية في الدفاع عن الوطن العزيز، وبذل الجهد والمثابرة للتحصيل العسكري، متمنياً لهم وللجميع التوفيق والسداد. وأثناء الاحتفال، تفضل سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بتوزيع الجوائز التقديرية على المتفوقين في الدورة، بعدها أدى الخريجون القسم القانوني.

وحضر حفل التخريج نائب قائد الحرس الملكي اللواء الركن حمد خليفة النعيمي، ومدير التدريب العسكري اللواء الركن صلاح راشد السعد، وعدد من ضباط الحرس الملكي وأهالي الخريجين.