+A
A-

الزياني يؤدّي أمام جلالة الملك اليمين القانونية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أمس في قصر الصافرية، وزير الخارجية عبد اللطيف الزياني، الذي أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه في منصبه الجديد.

وهنأ صاحب الجلالة وزير الخارجية، متمنّيًا له التوفيق والنجاح في أداء هذه المسؤولية الوطنية لخدمة البحرين وشعبها العزيز، مشيدًا جلالته بما يتمتع به من كفاءة وخبرة تؤهله للقيام بمهام عمله على الوجه الأكمل.

كما تمنى جلالته لمستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة كل التوفيق والسداد في مهامه ومسئولياته الجديدة، معربًا أيّده الله عن اعتزازه بالإنجازات التي تحققها الدبلوماسية البحرينية على امتداد تاريخها العريق، وبجهود كوادرها التي عزّزت من المكانة المرموقة التي تحظى بها المملكة على المستويين الإقليمي والدولي.

من جانبه، رفع وزير الخارجية أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى المقام السامي لصاحب الجلالة على هذه الثقة الملكية السامية، مؤكدًا أن توجيهات جلالته الكريمة ستكون نبراسًا له في تأدية مهامه الوطنية.