+A
A-

“بيتك” يموّل التملك في “برج كادي” بالجفير

وقّع بيت التمويل الكويتي – البحرين “بيتك”، مذكرة تفاهم مع مجموعة كادي، واحدة من أبرز الشركات المحلية للتطوير العقاري، لتقديم البنك تمويلات خاصة للزبائن الراغبين بالاستثمار والسكن في مشروع برج كادي، أحد مشاريع التطوير العقاري الفاخرة المخصصة للتملك الحر بمنطقة الجفير.

وشهدت مراسم توقيع الاتفاقية، حضور كل من مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في “بيتك”، خالد المعرفي، ومدير عام بمجموعة كادي، صالح الفضالة، وعدد من المسؤولين، في مقر بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وقال المعرفي “إننا نثمّن شراكتنا مع مجموعة كادي، والذي يأتي ضمن إطار مساعينا لدعم نمو المشاريع العقارية في البحرين، بالإضافة إلى تسهيل عملية امتلاك وحدات سكنية فاخرة لجميع الراغبين بالاستثمار بها. وإننا نتطلع قُدمًا إلى عقد المزيد من الشراكات المثمرة في المستقبل، مع عدد من أبرز المطورين العقاريين على الصعيد المحلي”.

ومن جانبه، قال صالح الفضالة “نود أن نشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين على تعاونه معنا لتقديم خدمات تمويلية عقارية لجميع الراغبين بالاستفادة من الفرص العقارية المذهلة المتوفرة في برج كادي، الذي يُعد رمز الفخامة والحياة العصرية الراقية، ويُساهم في ضمان سهولة الحياة لقاطنيه”.

وأضاف الفضالة “تبلغ قيمة الاستثمار في البرج 62.4 مليون دولار، حيث يحتوي على 39 طابقًا، مع تخصيص 6 منها لمواقف السيارات، كما يضم 359 شقة سكنية ذات مساحات مختلفة بين شقق استوديو وشقق بغرف نوم فردية وثنائية وثلاثية، إضافة إلى أنها توفر 4 شقق فاخرة (sky-villas) بمساحات واسعة في القسم العلوي للمبنى. من المتوقع أن يكتمل المشروع في ديسمبر 2021”.

عملت إدارة تطوير الأعمال في “بيتك” على إنشاء تمويل إسلامي مطور لتمكين العملاء من امتلاك وحدات سكنية جديدة في برج كادي. الآن وبعد أن أصبح الحل متاحًا، يرحب البنك ومجموعة كادي بالراغبين في الحصول على تمويل من المشترين والمستثمرين.  ويضم البرج مجموعة من أرقى المرافق والتجهيزات منها: برك سباحة، وقاعات متعددة الأغراض، مركز للياقة البدنية، وملعب مصغر للجولف، ملعب سكواش، مقهى ومطعم، علاوة على مركز للرعاية اليومية، ومنطقة ألعاب للأطفال، وسينما مصغرة، وسبا وغيرها.