+A
A-

“الديربي” أهلاوي وباربار يعود الانتصارات

خرج فريق الأهلي من موقعة “الديربي” بنقاط الفوز إثر اجتيازه محطة غريمه التقليدي النجمة بنتيجة (24/‏25) في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأهلي بفارق هدفين (12/‏14)، وبذلك واصل الأصفر تربعه على عرش الصدارة برصيد (18 نقطة) أما النجمة الذي تلقى الخسارة الثانية أصبح رصيده (11 نقطة).

وبرز في الأهلي صادق علي بتسجيله 8 أهداف وتلاه محمد ميرزا 5 أهداف، فيما كان مهدي سعد الأبرز في النجمة بتسجيله 8 أهداف وتلاه حسين بابور 5 أهداف.

باربار والتضامن

في المباراة الأولى، عاد باربار إلى طريق الانتصارات عبر بوابة التضامن بعدما تغلب عليه بنتيجة (20/‏27) في مباراة مؤجلة من دورينا.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم باربار بفارق هدف (12/‏13)، وبذلك حقق البنفسج انتصاره الثالث؛ ليصبح رصيده (11 نقطة) والتضامن الذي تلقى الخسارة الثالثة أصبح رصيده (6 نقاط).

وبرز محمود عبدالقادر في صفوف باربار بتسجيله 11 هدفا ومن جانب التضامن أحمد حسين (6 أهداف).

مباراتا اليوم

تقام اليوم (الأحد) مباراتان لحساب الجولة السادسة، في الأولى يواجه الاتفاق (15 نقطة) نظيره توبلي (7 نقاط) في الساعة 5.30، وتعقبها مباراة الاتحاد (10 نقاط) والبحرين (7 نقاط) عند الساعة 7 مساء.

الاتفاق يسعى لمواصلة الانتصارات ومزاحمة الصدارة وعدم التعرض الخسارة قبل مواجهة الأهلي بالجولة المقبلة، وتوبلي يريد تحقيق الانتصار الثاني وتعزيز موقعه في الترتيب.

الاتحاد هو الآخر يستهدف الفوز الثالث والتقدم للمراكز المنافسة فيما البحرين يأمل كسب نقاط الفوز للمرة الثانية.