+A
A-

افتتاح بطولة “BBK لناشئي التنس”

بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للتنس، واللجان المنظمة، وأكثر من 100 من ناشئي وناشئة من براعم التنس، أعلن رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة، افتتاح النسخة الخامسة والعشرين رسميا من بطولة “BBK” المفتوحة لناشئي التنس.

وبعد إعلان الافتتاح، انطلقت منافسات “الميني تنس” لسن 8 و10 سنوات، واستمرت طوال الفترة الصباحية، وسط أجواء حماسية جميلة زاد من جمالها تحسن حالة الطقس.

وفي مسابقة “الميني تنس” لسن 8 سنوات، تأهل للدور قبل النهائي اللاعب الموهوب عبدالله الدوسري، بعد فوزه على كيجان فرنانديس بنتيجة (4 - 1)، وتأهل اللاعب سباستيان ماتياس بعد فوزه على اللاعبة سمر جمعه بنتيجة (4 – 0)، وتأهلت اللاعبة ألانا سيفرا بفوزها على اللاعب عبدالله الكاظم بنتيجة (4 - 3).

وفي مسابقة الميني تنس لسن 10 سنوات، تأهل إلى الأدوار النهائية مهدي الإبراهيم، بعد فوزه على اللاعب فينسيت كالفين (6 - 1)، وتأهل بدر محمد سيار بفوزه على أنشو كومار (6 - 0)، وتأهلت اللاعبة ملك الكندري بفوزها على اللاعبة مريم علي، وتأهل اللاعب ريون جاي بفوزه على اللاعبة سلامه فارس بنتيجة (6 - 2).

وفي ثاني أيام البطولة، تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس اليوم 12 مباراة في الفردي للناشئين لسن 12 سنة، وتقام على 4 مراحل، وتبدأ في الساعة الرابعة عصرا، ومن أهمها لقاء حمزة موسى مع هاشم التوبلي، ولقاء عبد الرحمن الدوسري مع جاكوب جوشا، ولقاء أحمد مع جوش كالوني، وتقام المباريات كافة على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة.